المدونة

خطاري | تحليل وتوصيات جلسة لندن ونيويورك | 9-5-2017

تحليل أقتصادي يومي وتوصيات علي الاخبار بواسطة : أحمد خطاري بتاريخ : 09/05/2017

كيف تستخدم التوقعات اليوميه 

هذا التحليل مبني علي الحركه اليوميه للسوق بناء علي أخر الأخبار التي حدثت في اليومه السابقه أو في الجلسات السابقه, فانه يظهر لك الروتين الذي تحتاج أن تطوره من أجل العثور علي فرصه للتداول يوميه بأستمرار.

 

يتأثر التداول اليومي او كما يسمي Sentiment التي يمكن ان تتغير عدة مرات طوال  اليوم او خلال الجلسه , وعلي هذا النحو يجب أن تستخدم هذه التوقعات بما يتماشي مع ال Sentiment  السائد والذي يمكن أن يتغير خلال جلسة التداول .

سوف تكون التوقعات صالحه طلاميا أن الاسباب الأصليه الأصليه التي جعلت السوق يتحرك صالحه , هذه الأسباب قد تؤثر علي السوق لمدة أسبوع , او يوم أو حتي لمدة ساعه واحده , مهمتك هي التركيز علي علي ما تعلمت , حتي يساعدك ان تفاهم التغيرات التي حدثت في السوق والتي تحدث بشكل مستمر .

ألهدف من هذه التوقعات هو أن تتعلم كيفية فهم Sentiment السوق الحالي , وكيف  يتحرك السوق وكيف تطبق المعلومات التي تحصل عليها , هذه التوقعات سوف تساعدك علي صقل المهارات الخاصه بك مع مرور الوقت .

التوقعات لها علاقه بالجلسه الحاليه فقط , وفي بعض الأحيان يمتد السبب لأيام ولكن سأذكر ذلك في حالة استمرار الفرصه الي عدة ايام .

 

تحديث ال Sentiment  :

خلال جلسة أسيا كانت البيانات الوحيده المذكوره هي مبيعات التجزئه الأستراليه , لشهر مارس والتي اتت اقل من المتوقع -0.1% والحد الأدني المتوقع كان 0.1% استمرت البيانات الأستراليه مخيبة للأمال مع استمرار ضعف اسعار النحاس مما أثر علي الدولار الأسترالي مقابل النيوزلاندي والدولار وارتفع في المقابل اليورو فوق مستوي 1.4800

خلال جلسة لندن اليوم, كانت الأسواق مره أخري هادئه نسبيا لعدم وجود بيانات هامه , بدأ السوق مره أخري التركيز علي الدولار الأمريكي حيث ان أرباح Yeield  الخمس سنوات والعشر سنوات واصلت الأرتفاع , ونتيجه لذلك واصل الدولار الأمريكي الأرتفاع تدريجيا مقابل الين الياباني USDJPY   حتي وصل الي مستوي 114.00 ووصل الي 1.2900 للجنيه الأسترليني تريبا .

توقعات اليوم :

الزوج الذي اخترته اليوم للشراء هو اليورو أسترالي من من عند مستويات

1.4775 , 1.4800 , 1.4805 , 1.4845 1.4850

في جلسة نيويورك اليوم اتوقع ان تكون العمله الأقوي هي الدولار الأمريكي, مع استمرار الزياده في العائد علي 5 سنوات و10 سنوات في روئية الدولار الأمريكي .

الزوج الذي اخترته أيضا اليوم هو الدولار الأمريكي مقابل الين بسبب عدم وجود تقلب في الأسواق USDJPY   حيث وصل ال VIX  لأندني مستوي له منذ عام 1993

سعر الدولار ين الان 113.75 لذلك هناك مستويات جيده يمكن الشراء منها .

113.55 , 113.55 , 113.30 , 113.00

في حالة كسر 114 يمكن الشراء .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

  • الاسم :  
  • عنوان التعليق :  
  • بريد اليكترونى :  
  • الموقع الشخصى :
  •  
  • أضف التعليق
Designed & Developed by Elwarsha Dev.

جميع الحقوق محفوظة موقع مدرسة الفوركس fx7days.com
الرئيسية - عنا - اتصل بنا - شروط الاستخدام و سرية البيانات