المدونة

تحليل جلسة لندن | 27 أبريل 2017

تحليل أقتصادي يومي وتوصيات علي الاخبار بواسطة : أحمد خطاري بتاريخ : 27/04/2017

أحمد خطاري 

كيف تستخدم التوقعات اليوميه 

هذا التحليل مبني علي الحركه اليوميه للسوق بناء علي أخر الأخبار التي حدثت في اليومه السابقه أو في الجلسات السابقه, فانه يظهر لك الروتين الذي تحتاج أن تطوره من أجل العثور علي فرصه للتداول يوميه بأستمرار.

يتأثر التداول اليومي او كما يسمي Sentiment التي يمكن ان تتغير عدة مرات طوال اليوم او خلال الجلسه , وعلي هذا النحو يجب أن تستخدم هذه التوقعات بما يتماشي مع ال Sentiment  السائد والذي يمكن أن يتغير خلال جلسة التداول .

سوف تكون التوقعات صالحه طلاميا أن الاسباب الأصليه الأصليه التي جعلت السوق يتحرك صالحه , هذه الأسباب قد تؤثر علي السوق لمدة أسبوع , او يوم أو حتي لمدة ساعه واحده , مهمتك هي التركيز علي علي ما تعلمت , حتي يساعدك ان تفاهم التغيرات التي حدثت في السوق والتي تحدث بشكل مستمر .

ألهدف من هذه التوقعات هو أن تتعلم كيفية فهم Sentiment السوق الحالي , وكيف يتحرك السوق وكيف تطبق المعلومات التي تحصل عليها , هذه التوقعات سوف تساعدك علي صقل المهارات الخاصه بك مع مرور الوقت .

 

تحديث Sentiment ألسوق : 

خلال الجلسه الأسيويه , التركيز الأساسي كان علي الدولار الكندي CAD والبيسو المكسيكي MXN الذان ارتفعا علي حد سواء مقابل الدولار , بعد ان وافق دونالد ترامب علي عدم الأنسحاب من النافتا (أتفاق التجاره الحره لأمريكا الشماليه), علي الأقل في الوقت الحاضر , ونتيجه لذلك انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي اكثر من 100 نقطه , وكسر بقوه منطقة 1.3600 والبيسو المكسييكي تحت مستوي ال 19.00 

 

توقعات اليوم : 

في جلسة اليوم , نتوقع ان تكون العمله الأقوي هو الدولار الكندي بعد موافقة دونالد ترامب علي عدم الانسحاب من النافتا , الزوج الذي اخترناه لهذا التوقع هو الأسترالي كندي AUDCAD  , الدولار الأسترالي ضعيف مقابل العملات الأخري بسبب البيانات السيئه منذ أمس , علي مؤشر أسعار المستهلكين . 

السعر الحالي هو 1.0140 هناك عدة مستويات بما في ذلك مستوي السعر الحالي والتي يمكن النظر اليها كفرص للبيع .

مستويات المقاومه للبيع هي 

1.0220 , 1.0240 , 1.0175 , 1.0200 , 1.0150 , 1.0155 

مستوي الدعم في حالة أختراقه تشمل 

1.0115 

العوامل التي يمكن أن تؤثر هذا التنبؤ 

تستند هذه التوقعات اساسا الي استمرار الدولار الكندي في القوه بعد ان وافق دونالد ترامب علي البقاء في منطقة التجاره الحره لأمريكا الشماليه , ومن المرجح ان يكو الخطر الرئيسي علي الدولار الكندي هو أسعار النفط , حيث ان الدولار الكندي يرتبط ارتباطا قويا بالنفط .

فيما يتعلق بالأسترالي , الخطر الرئيسي هو تعليقات غوف لو في البنك الاحتياطي الأسترالي , وتأثير تعليقاته علي السلع الأساسيه وبالأخص المعادن الأساسيه مثل النحاس وخام الحديد . 

الأحداث القادمه 

الدث الوحيد المذكور خلال جلسة لندن اليو هو تعليقات من محافظ البنك الأحتياطي الاستاالي لوي الذي سيتحدث في حفل العشاء العالمي للمدن في سيدني 

 

 http://fx7days.com/video/video.aspx?id=39abf49f-ee06-42ba-8705-59562560fb8b

التعليقات

أضف تعليقاً

  • الاسم :  
  • عنوان التعليق :  
  • بريد اليكترونى :  
  • الموقع الشخصى :
  •  
  • أضف التعليق
Designed & Developed by Elwarsha Dev.

جميع الحقوق محفوظة موقع مدرسة الفوركس fx7days.com
الرئيسية - عنا - اتصل بنا - شروط الاستخدام و سرية البيانات