المدونة

خطاري | تحليل وتوصية جلسة لندن | 5 مايو 2017

تحليل أقتصادي يومي وتوصيات علي الاخبار بواسطة : أحمد خطاري بتاريخ : 05/05/2017

كيف تستخدم التوقعات اليوميه 

هذا التحليل مبني علي الحركه اليوميه للسوق بناء علي أخر الأخبار التي حدثت في اليومه السابقه أو في الجلسات السابقه, فانه يظهر لك الروتين الذي تحتاج أن تطوره من أجل العثور علي فرصه للتداول يوميه بأستمرار.

 

يتأثر التداول اليومي او كما يسمي Sentiment التي يمكن ان تتغير عدة مرات طوال اليوم او خلال الجلسه , وعلي هذا النحو يجب أن تستخدم هذه التوقعات بما يتماشي مع ال Sentiment  السائد والذي يمكن أن يتغير خلال جلسة التداول .

سوف تكون التوقعات صالحه طلاميا أن الاسباب الأصليه الأصليه التي جعلت السوق يتحرك صالحه , هذه الأسباب قد تؤثر علي السوق لمدة أسبوع , او يوم أو حتي لمدة ساعه واحده , مهمتك هي التركيز علي علي ما تعلمت , حتي يساعدك ان تفاهم التغيرات التي حدثت في السوق والتي تحدث بشكل مستمر .

ألهدف من هذه التوقعات هو أن تتعلم كيفية فهم Sentiment السوق الحالي , وكيف يتحرك السوق وكيف تطبق المعلومات التي تحصل عليها , هذه التوقعات سوف تساعدك علي صقل المهارات الخاصه بك مع مرور الوقت .

التوقعات لها علاقه بالجلسه الحاليه فقط , وفي بعض الأحيان يمتد السبب لأيام ولكن سأذكر ذلك في حالة استمرار الفرصه الي عدة ايام .

 

تحديث ال Sentiment  :

خلال جلسة أسيا, كان التركيز الرئيسي للسوق علي الهبوط الأخير للسلع الأساسيه, لسيما أسعار النفط مع تراجع خام غرب تكساس الي اقل 44 دولار للبرميل وهو أدني مستوي له منذ نوفمبر 2016, وبالتالي ظلت العملات المرتبطه بالسلع عرضه للضغط مع تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بقوه تحت سعر 0.7400 وارتفاع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي عند مستويات اعلي منذ بداية العام

توقعات اليوم :

في جلسة اليوم نتوقع ان تكون العمله الأضعف هي الدولار الكندي نظر لاستمرار البيع في اأسعار النفط , الزوج الذي اخترنا لهذه التوقعات هو اليورو كندي , اليورو مدعوم بتوقعات فوز ماكرون في الأنتخابات , والكندي تحت الضغط بسبب هبوك أسعار البترول والسلع .

 

مستويات الدعم التي يمكن الشراء من عندها 1.5120 , 1.5100 , 1.5085 , 1.5050

في حالة أختراق مستوي 1.5170 او مستوي 1.5200 يمكنك الشراء مباشرة

الهدف عامة هو 15 الي 30 نقطه

العوامل التي يمكن أن تؤثر علي هذا التنبؤ:

وتستند هذه التوقعات الي استمرار انخفاض أسعار النفط ولذلك, فان الخطر الرئيسي علي هذه العمليه هو اخباره محفذه لرفع أسعار النفط , وفيما يتعلق باليورو , فان الانتخابات الفرنسيه القادمه تشكل خطرا علي اليورو , لذلك أوصي بشده بأغلاق جميع صفقات اليورو قبل أغلاق السوق اليوم .

الأحداث القادمه :

لا يوجد أحداث مهمه في جلسة لندن اليوم .

شاهد ألتحليل فيديو

التعليقات

  • awolu

    بواسطة :dele -

    Thanks for your efforts, we sincerely appreciate you, however we will like you to please be concerned about those that like to follow you that do not understand arabic, maybe you can take the pain to explain things in English. Thanks

1 

أضف تعليقاً

  • الاسم :  
  • عنوان التعليق :  
  • بريد اليكترونى :  
  • الموقع الشخصى :
  •  
  • أضف التعليق
Designed & Developed by Elwarsha Dev.

جميع الحقوق محفوظة موقع مدرسة الفوركس fx7days.com
الرئيسية - عنا - اتصل بنا - شروط الاستخدام و سرية البيانات