المدونة

مقارنة البنك المركزي الكندي بالاسترالي

تحليلات أقتصادية بواسطة : fx7mental بتاريخ : 04/03/2015

البنك المركزي الاسترالي والبنك المركزي الكندي قررا ان لا يغيرا  سعر الفائده , واعطي واحد منهم  اخبار سلبيه دوفيش اكثر من الاخر . كيف سيؤثر ذلك علي اسعار هذه العملات.

 

 :البنك الاسترالي

توقع اغلب تجار الفوركس والمتابعين للبنك المركزي الاسترالي انخفاض العمله 0.25% , الحاكم جلين ستيفينس ورجاله قررو ان يبقو علي الفائده التي قامو بتغيرها في شهر فبراير قبل ان يقومو بتغير العمله مره أخري.  وقد اوضح ذلك انهم ليسو مهتمين بحجم التضخم المنخفض, وقد اوضح ان العمله قيمته مرتفعه اكثر من قيمتها الحقيقيه , وان انخفاضها سوف يؤدي الي تحقيق النماء المطلوب. ولكن في نفس الوقت اوضح انه قد يقوم بتخفيض الفائده مره أخري حتي يحقق النماء المطلوب والمستوي المرجو وصول الفائده اليه .

 

:البنك الكندي 

 

لايوجد اي مفاجئات , كما هو متوقع ابرز  الحاجكم بولوز قرر ان يترك الفائده كما هي بدون تغير 0.75% وأوضح ان المستوي الحالي مناسب للوضع الحالي, مقارنه بالقرار الماضي , حيث اظهر حاكم البنك المركزي ايجابيه حيث اوضح ان المستويات المنخفضه للتضخم تم التحكم بها .

واوضح ان هناك تحسن في القطاعات الماليه حيث انها عوضت التأثير السلبي لانخفاض البترول حيث تدعيم القطاعات الاخري في قطاعات الطاقه .

 

ولكن في حالة حدوث صدمه اخري في قطاع البترول خلال الشهور القادمه قد يغير رؤية الامور بشكل مختلف ... ولكن مازال البنك المركزي متفائل حيث ان زيادة الانتاج في الولايات المتحده اعطي الكثير من الدعم والتأثير ايضا علي الاقتصاد الكندي .

 

وذلك يعطي التوقعات ان الدولار الكندي قد يرتفع خلال الفتره القادمه , والدولار الاسترالي سوف يواجه بعض الخساره خاصة بعد ان قام البنك الصيني المركزي بتخفيض الفائده خلال الفتره الماضيه , باختصار وذلك لاه تأثير ان ثاني اكبر اقتصاد في العالم واول متاجر مع الصين سوف يواجه بعض الضعف في عملتة.

التعليقات

أضف تعليقاً

  • الاسم :  
  • عنوان التعليق :  
  • بريد اليكترونى :  
  • الموقع الشخصى :
  •  
  • أضف التعليق
Designed & Developed by Elwarsha Dev.

جميع الحقوق محفوظة موقع مدرسة الفوركس fx7days.com
الرئيسية - عنا - اتصل بنا - شروط الاستخدام و سرية البيانات