المدونة

خطاري|تحليل وتوقعات جلسة نيويورك| 28 أبريل 2017

تحليل أقتصادي يومي وتوصيات علي الاخبار بواسطة : أحمد خطاري بتاريخ : 28/04/2017

خطاري|تحليل جلسة نيويورك|28-4

كيف تستخدم التوقعات اليوميه 

هذا التحليل مبني علي الحركه اليوميه للسوق بناء علي أخر الأخبار التي حدثت في اليومه السابقه أو في الجلسات السابقه, فانه يظهر لك الروتين الذي تحتاج أن تطوره من أجل العثور علي فرصه للتداول يوميه بأستمرار.

يتأثر التداول اليومي او كما يسمي Sentiment التي يمكن ان تتغير عدة مرات طوال اليوم او خلال الجلسه , وعلي هذا النحو يجب أن تستخدم هذه التوقعات بما يتماشي مع ال Sentiment  السائد والذي يمكن أن يتغير خلال جلسة التداول .

سوف تكون التوقعات صالحه طلاميا أن الاسباب الأصليه الأصليه التي جعلت السوق يتحرك صالحه , هذه الأسباب قد تؤثر علي السوق لمدة أسبوع , او يوم أو حتي لمدة ساعه واحده , مهمتك هي التركيز علي علي ما تعلمت , حتي يساعدك ان تفاهم التغيرات التي حدثت في السوق والتي تحدث بشكل مستمر .

ألهدف من هذه التوقعات هو أن تتعلم كيفية فهم Sentiment السوق الحالي , وكيف يتحرك السوق وكيف تطبق المعلومات التي تحصل عليها , هذه التوقعات سوف تساعدك علي صقل المهارات الخاصه بك مع مرور الوقت .

 

أل Sentiment  أليومي :

خلال جلسة لندن اليوم , نتائج الناتج المحلي الأجمالي لبريطاني كانت علي غير التوقعات , حيث كانت التوقعات 0.4% والنتيجه كانت 0.3% , الناتج المحلي الأجمالي السنوي 2.1% عكس التوقعات التي كانت 2.2% علي اي حال من الأحوال هذا يعتبر تقدم عن الربع الأخير لعام 2016 والذي كان 1.9% , الخبر المهم ايضا هو خبر التضخم ال CPI  لأوروبا مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي وصل لأعلي مستوياته 1.2% عكس التوقعات التي كانت 1% ارتفع عن الشهر الماضي 0.7%

توقعات اليوم :

اتوقع في جلسة اليوم ان تكون اقوي عمله هي اليورو بسبب التحسن في مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو , وذلك يناقض كلام دراغي رئيس البنك المركزي الأوروربي عن ان بيانات التضخم لم تتحسن ليقوم بتغير السياسه النقديه

الزوج الذي اخترته هو اليورو كندي , الكندي اليوم اخترته بسبب ان المتوقع ان يكون الناتج الاجمالي المحلي ضعيف , لذلك من المرجح ان يرتفع اليورو مقابل الدولار الكندي .

هناك أسعار سوف أقوم بالشراء من عندها وهي :

1.4900-1.4885، 1.4860-1.4850، 1.4825-1.4800

في حالة كسر مستوي الدعم 1.4960 سأقوم بالشراء من هناك

العوامل التي يمكن أن تؤثر علي هذه العمليه

 هو ان يطرأ تغير علي اليورو , فيغير من مساره الحالي او ان خبر الناتج المحلي الاجمالي لكندي تخرج نتيجته قويه , وعليك ايضا ان تتابع اسعار البترول بسبب اتصال سعر البترول بالدولار الكندي

 

شاهد تحليل الجلسه فيديو 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

  • الاسم :  
  • عنوان التعليق :  
  • بريد اليكترونى :  
  • الموقع الشخصى :
  •  
  • أضف التعليق
Designed & Developed by Elwarsha Dev.

جميع الحقوق محفوظة موقع مدرسة الفوركس fx7days.com
الرئيسية - عنا - اتصل بنا - شروط الاستخدام و سرية البيانات