المدونة

خطاري| تحليل وتوصية جلسة لندن | EURGBP | 12-5-2017

تحليل أقتصادي يومي وتوصيات علي الاخبار بواسطة : أحمد خطاري بتاريخ : 12/05/2017

كيف تستخدم التوقعات اليوميه 

هذا التحليل مبني علي الحركه اليوميه للسوق بناء علي أخر الأخبار التي حدثت في اليومه السابقه أو في الجلسات السابقه, فانه يظهر لك الروتين الذي تحتاج أن تطوره من أجل العثور علي فرصه للتداول يوميه بأستمرار.

 

يتأثر التداول اليومي او كما يسمي Sentiment التي يمكن ان تتغير عدة مرات طوال  اليوم او خلال الجلسه , وعلي هذا النحو يجب أن تستخدم هذه التوقعات بما يتماشي مع ال Sentiment  السائد والذي يمكن أن يتغير خلال جلسة التداول .

سوف تكون التوقعات صالحه طلاميا أن الاسباب الأصليه الأصليه التي جعلت السوق يتحرك صالحه , هذه الأسباب قد تؤثر علي السوق لمدة أسبوع , او يوم أو حتي لمدة ساعه واحده , مهمتك هي التركيز علي علي ما تعلمت , حتي يساعدك ان تفاهم التغيرات التي حدثت في السوق والتي تحدث بشكل مستمر .

ألهدف من هذه التوقعات هو أن تتعلم كيفية فهم Sentiment السوق الحالي , وكيف  يتحرك السوق وكيف تطبق المعلومات التي تحصل عليها , هذه التوقعات سوف تساعدك علي صقل المهارات الخاصه بك مع مرور الوقت .

التوقعات لها علاقه بالجلسه الحاليه فقط , وفي بعض الأحيان يمتد السبب لأيام ولكن سأذكر ذلك في حالة استمرار الفرصه الي عدة ايام .

 

تحديث ال Sentiment  :

خلال جلسة أسيا, ظلت الأسواق هادئه نسبيا نظرا لعدم توفر أخبار هامه , وبناء علي ذلك ظلت غالبية أزواج العملات في حركه غير عنيفه , اما الباوند دولار وصل الي 1.2900 أمس بعد لقاء البنك البريطاني.

توقعات اليوم:

في جلسة اليوم اتوقع اضعف عمله ستكون الباوند بعد التعليقات السلبيه من البنك البريطاني بالأمس , الزوج الذي اخترته اليوم هو اليورو استرليني EURGBP , المتوقع ان تكون النتائج ايجابيه في اجتماع البنك المركزي الاوروبي القادم في شهر يونيو.

السعر حاليا هو 0.8432 وهناك عدة مستويات تمكنك من الشراء في حالة وصول السعر اليها , وهذه المستويات هي 0.8425 , 0.8410 , 0.8390

ألعوامل التي يمكن أن تؤثر علي هذه التوقعات :

يستند هذا التوقع بشكل رئيسي الي قوة الجنيه الأسترليني التي ظلت خلال الفتره المضايه حتي وصل الي مستوي 1.3000, الباوند الان في حالة هبوط بسبب التعليقات السلبيه من البنك البريطاني بالأمس , ولكن من المتوقع ان يصل الجنيه الأسترليه مره أخري الي هذه المستويات , ويبقي الخطر الأكبر هو تطورات الانتخابات البريطانيه القادمه ومفاوضات خروج بريطانيا من الأتحاد الأوروبي .

التعليقات

أضف تعليقاً

  • الاسم :  
  • عنوان التعليق :  
  • بريد اليكترونى :  
  • الموقع الشخصى :
  •  
  • أضف التعليق
Designed & Developed by Elwarsha Dev.

جميع الحقوق محفوظة موقع مدرسة الفوركس fx7days.com
الرئيسية - عنا - اتصل بنا - شروط الاستخدام و سرية البيانات