المدونة

خطاري| تحليل جلسة لندن | توصيه الأسترالي دولار | 2-5-2017

تحليل أقتصادي يومي وتوصيات علي الاخبار بواسطة : أحمد خطاري بتاريخ : 04/05/2017

كيف تستخدم التوقعات اليوميه 

هذا التحليل مبني علي الحركه اليوميه للسوق بناء علي أخر الأخبار التي حدثت في اليومه السابقه أو في الجلسات السابقه, فانه يظهر لك الروتين الذي تحتاج أن تطوره من أجل العثور علي فرصه للتداول يوميه بأستمرار.

التوقعات لها علاقه بالجلسه الحاليه فقط , وفي بعض الأحيان يمتد السبب لأيام ولكن سأذكر ذلك في حالة استمرار الفرصه الي عدة ايام .

 

يتأثر التداول اليومي او كما يسمي Sentiment التي يمكن ان تتغير عدة مرات طوال اليوم او خلال الجلسه , وعلي هذا النحو يجب أن تستخدم هذه التوقعات بما يتماشي مع ال Sentiment  السائد والذي يمكن أن يتغير خلال جلسة التداول .

سوف تكون التوقعات صالحه طلاميا أن الاسباب الأصليه الأصليه التي جعلت السوق يتحرك صالحه , هذه الأسباب قد تؤثر علي السوق لمدة أسبوع , او يوم أو حتي لمدة ساعه واحده , مهمتك هي التركيز علي علي ما تعلمت , حتي يساعدك ان تفاهم التغيرات التي حدثت في السوق والتي تحدث بشكل مستمر .

ألهدف من هذه التوقعات هو أن تتعلم كيفية فهم Sentiment السوق الحالي , وكيف يتحرك السوق وكيف تطبق المعلومات التي تحصل عليها , هذه التوقعات سوف تساعدك علي صقل المهارات الخاصه بك مع مرور الوقت .

تحديث ال Sentiment  :

خلال جلسة أسيا , ظل الدولار الأمريكي مدعوما بشكل جيد بعد نبره تفاؤليه عامه من بنك الاحتياطي الفيدرالي في بيان اللجنه الفدراليه للسوق المفتوحه , رفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي الي بيانات الربع الأول المخيبه للأمال بشكل عام بأنها انتقاليه , وذكرو أنهم لا يزالون يتوقعون ان يتوسع الأقتصاد بوتيره معتدله. وواصل مجلس الاحتياطي الفيدرالي التأكيد مجددا علي بدأ تقليص المخاطر , ونتيجة لهجة بنك الاحتياطي الفيدرالي العام المتفائله , فان العقود الأجله لصندوق الاحتياطي الفيديرالي تتسع الان الي نسبة 93% لرفع أسعار الفائده في يونيو مقارنة 69% قبل اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي في مايو .

توقعات اليوم :

في جلسة اليوم نتوقع ان تكون العمله الأقوي هي الدولار الأمريكي نظرا لزيادة توقعات رفع الفائده في يونيو .

الزوج الذي اخترناه لهذا التوقع هو الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي , حيث واصل الدولار الاسترالي الهبوط بسبب هبوط أسعار المعادن .

سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار حاليا 0.7410 هناك عدة مستويات بما في ذلك متسوي السعر الحالي الذي يمكن اعتباره فرص للبيع .

مستويات المقاومه الفنيه في حالة التصحيحي هي كالتالي :

0.7490 , 0.7505 , 0.7450 , 0.7430 , 0.7425

مستويات الدعم التي يمكن البيع في حالة اختراقها :

0.7400

العوامل التي يمكن أن تؤثر علي هذا التنبؤ:

وتستند هذه التوقعات الي استمرار الدولار الأمريكي في دعمه لاقوي بزيادة توقعات رفع أسعار الفائده لشهر يونيو , وبالنظر الي ان الدولار الأمريكي قد تأثر بشكل كبير بالسياسه علي مدار العام , فان التطورات السياسيه الأمريكيه يجب ان تتم متاعبعتها عن كثب لانها قد تشكر خطرا علي ال sentiment  الدولار الأمريكي .

وفيما يتعلق بالدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي فان الخطر الرئيسي الذي يواجهه هو التطورات المحتمله في السلع الأساسيه وخاصة المعادن , الاساسيه مثل النحاس وخام الحديد .

الأحداث القادمه :

خلال جلسة لندن اليوم سنر بيانات مؤشر مديري المشتريات للخدمات من بريطانيا في  جميع أنحاء اوروبا .

التعليقات

أضف تعليقاً

  • الاسم :  
  • عنوان التعليق :  
  • بريد اليكترونى :  
  • الموقع الشخصى :
  •  
  • أضف التعليق
Designed & Developed by Elwarsha Dev.

جميع الحقوق محفوظة موقع مدرسة الفوركس fx7days.com
الرئيسية - عنا - اتصل بنا - شروط الاستخدام و سرية البيانات