المدونة

خطاري | تحليل جلسة لندن| 28 أبريل

تحليل أقتصادي يومي وتوصيات علي الاخبار بواسطة : أحمد خطاري بتاريخ : 28/04/2017

كيف تستخدم التوقعات اليوميه 

هذا التحليل مبني علي الحركه اليوميه للسوق بناء علي أخر الأخبار التي حدثت في اليومه السابقه أو في الجلسات السابقه, فانه يظهر لك الروتين الذي تحتاج أن تطوره من أجل العثور علي فرصه للتداول يوميه بأستمرار.

يتأثر التداول اليومي او كما يسمي Sentiment التي يمكن ان تتغير عدة مرات طوال اليوم او خلال الجلسه , وعلي هذا النحو يجب أن تستخدم هذه التوقعات بما يتماشي مع ال Sentiment  السائد والذي يمكن أن يتغير خلال جلسة التداول .

سوف تكون التوقعات صالحه طلاميا أن الاسباب الأصليه الأصليه التي جعلت السوق يتحرك صالحه , هذه الأسباب قد تؤثر علي السوق لمدة أسبوع , او يوم أو حتي لمدة ساعه واحده , مهمتك هي التركيز علي علي ما تعلمت , حتي يساعدك ان تفاهم التغيرات التي حدثت في السوق والتي تحدث بشكل مستمر .

ألهدف من هذه التوقعات هو أن تتعلم كيفية فهم Sentiment السوق الحالي , وكيف يتحرك السوق وكيف تطبق المعلومات التي تحصل عليها , هذه التوقعات سوف تساعدك علي صقل المهارات الخاصه بك مع مرور الوقت .

ال Sentiment أليومي :

خلال جلسة أسيا تفاوت مؤشر سعر المستهلك الياباني , مع مؤشر اسعار المستهلكين القومي الذي أتي اقل من المتوقع عند 0.32% مقابل 0.3% متوقعه , في حين ان مؤشر أسعار المستهلكين في طوكيو ومؤشر طوكيو الاساسي لاسعار المستهلك قد سجل التوقعات عند 0.1% مقابل توقعات 0.2% وفيما يتعلق بحركة السوق كانت الاسواق هادئه نسبيا مع بقائ معظم أزواج العملات ضمن نطاق ضيق في الحركه .

توقعات اليوم :

في جلسة اليوم , اتوقع ان تكون العمله الأضعف هي اليورو الذي ظل تحت ضغط بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم امس حيث أتت الأخبار عكس توقعات السوق بشكال عام , لعدم وجود تغير لهجة البنك المركزي الاوروبي فيما يتعلق بالسياسه النقديه , حيث أكد ان لن يتم تخفيض شراء السندات التي هي عند 60 مليار يورو شهريا حاليا وقد تستمر الي أخر 2017 .

الزوج الذي اخترته هو الباوند لانه مدعوم بسبب الانتخابات القادمه في شهر يونيو والمتوقع ان يفوز فيها الحزم المحافظ .

لذلك قررت بيع ال EURGBP  سعره حاليا عند 0.8422 وهناك عدة مستويات يمكن ان تكون مستويات جيده للبيع 

مستويات المقاومه الجيده للبيع هي :

0.8495 , 0.8500 , 0.8455 , 0.8475 , 0.8445 

مستوي الدعم في حالة اختراقه 

0.8400 

العوامل التي يمكن أن تؤثر علي هذه التوصيه , هو تغير ال Sentiment  لليورو , ولكن هذا يعتبي فرصته منخفضه ان يرتفع الان خلال الجلسه الأوروبيه , ولكن علي اي حال سيبقي اليورو مدعوما في الجوله الثانيه من الأنتخابات الفرنسيه , حيث لا يزال السوق ان يتوقع انتصار ماكرون , ومن الجدير بالذكر ان اليوم سيكون أخر يوم تداول في الشهر , وبالتالي يمكن ان نري اليورو يستفيد من التدفقات التي تحدث في نهاية الشهر .

فيما يتعلق بالجنيه الاسترليني , فان الخطر الرئيسي علي الجنيه الاسترليني سيكون ايضا تدفقات نهاية الشهر حيم من المرجح ان تكون سلبيه , وانصح بالانتظار في حالة صدور بيانات الناتج المحلي الاجمالي في المملكه المتحده . 

 

الأحداث القادمه 

الحدث الرئيسي هو الناتج المحلي الأجمالي ربع سنوي 

التعليقات

أضف تعليقاً

  • الاسم :  
  • عنوان التعليق :  
  • بريد اليكترونى :  
  • الموقع الشخصى :
  •  
  • أضف التعليق
Designed & Developed by Elwarsha Dev.

جميع الحقوق محفوظة موقع مدرسة الفوركس fx7days.com
الرئيسية - عنا - اتصل بنا - شروط الاستخدام و سرية البيانات