مرحباً بكم زوارنا الكرام البحث | المواضيع الحديثة | تسجيل الدخول | الإنضمام

ATFX تحضر مؤتمر iGB Affiliate في لندن
محمد فوزي
#1 بتاريخ : 24 February 2020 12:59:15(UTC)
التقييم: Member

المجموعة: Registered
الاشتراك: 03/01/2020(UTC)
المشاركات: 19
مقر الإقامة: الامارات

شكر 0 مرات
تم الشكر 0 مرات فى 0 موضوعات



 

لندن – 8 فبراير، 2020 – شاركت ATFX مؤخراً في فعاليات مؤتمر iGB Affiliate الذي عُقِد في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 5 إلى 8 فبراير. وأتاحت هذه المشاركة فرصة رائعة للتواصل مع شركائنا من المسوقين بالعمولة (الأفلييت) حيث أجبنا على كافة تساؤلاتهم حول برامج الإحالة التي توفرها ATFX.

ATFX هي وسيط فوركس مرخص من FCA في المملكة المتحدة. حازت الشركة على شعبية واسعة خلال فترة قصيرة حيث برزت كواحدة من أهم الوسطاء ذوي الموثوقية على مستوى الصناعة، وهو النجاح الذي تكلل بحصولنا على جائزتين مرموقتين: "شركة الوساطة الأكثر شفافية" والوسيط صاحب "أفضل برنامج تعليمي" والتي فزنا بها خلال حفل توزيع جوائز World Forex Broker في يناير 2020.

وحضر فريق ATFX في المملكة المتحدة فعاليات iGB Affiliate حيث كان حريصاً على التواصل مع شركاء الأفلييت المحتملين ممن أبدوا إعجابهم ببرامج الشراكة الرائعة التي نقدمها كواحدة من شركات الوساطة الأكثر شفافية على مستوى الصناعة. يساعد برنامج ATFX لشركاء الأفلييت مسوقي خدمات الفوركس على تأسيس نشاطهم الخاص وبناء علامة تجارية وسط مجتمعات التداول في أوروبا.

وعلق وي تشيانغ تشانغ، المدير العام لـ ATFX (المملكة المتحدة)، على هذه المشاركة بالقول: "هدفنا الرئيسي من التواجد في هذا الحدث الهام هو التواصل مع شركاء الأفلييت الحاليين والمحتملين كي نشرح لهم مزايا الشراكة مع ATFX. نحن نقدم لشركاء الأفلييت فرصة تطوير أعمالهم عبر منصتنا والاستفادة من المزايا التي نقدمها كوسيط يضع احتياجات العملاء في رأس أولوياته."

"يحصل شركائنا من مسوقي الأفلييت على أفضل الأدوات التسويقية والمواد الترويجية على مستوى الصناعة. نقدم لوحة تحكم متطورة قادرة على إنشاء تقارير تفصيلية حتى تُمكن مسوقي الأفلييت من تتبع أرباحهم بكل سهولة، كما نقوم بتعيين مدير حساب مكرس لخدمة كل شريك من شركائنا."

تدرك ATFX أهمية الدور الذي تلعبه خدمة العملاء في قطاع الخدمات المالية، وهو ما دفعنا إلى إعداد فريق عمل يضم أكثر من 450 موظف بدوام كامل لتحقيق هذه الرؤية. يستطيع عملائنا وشركائنا الوصول إلى هذا الفريق الكبير في أي وقت للإجابة عن تساؤلاتهم وحل أي مشاكلات قد تواجههم.

تلتزم ATFX ببناء مجتمع مترابط من المتداولين وشركاء الأفلييت بحيث يساعد كل طرف الآخر على سبر أغوار الأسواق العالمية التي تشهد تغيرات متلاحقة في كل لحظة. ولهذا السبب، قمنا بإعداد برامجنا التعليمية والترويجية لإفادة المتداولين والوسطاء المعرفين على حد سواء من خلال التركيز على جعل برامج الشراكة مثمرة لكافة الأطراف. 

 

 

 

متصفحي هذا الموضوع
Guest (2)
التنقل في المنتدى  
ليس بإمكانك المشاركة في هذا القسم.
ليس بإمكانك الرد على المواضيع في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك من هذا القسم.
ليس بإمكانك إنشاء إستفتاء في هذا القسم.
ليس بإمكانك المشاركة في الإستفتاءات التابعة لهذا القسم.

Clean Slate theme by Jaben Cargman (Tiny Gecko)
بدعم من YAF | YAF © 2003-2010, Yet Another Forum.NET
تم تحميل الصفحة في 0.061 ثانية.