مرحباً بكم زوارنا الكرام البحث | المواضيع الحديثة | تسجيل الدخول | الإنضمام

اليورو يتراجع من أعلى مستوى فى أسبوع مع تصاعد التوترات التجارية بين الاتحاد الأوروبي
abdelfattah123
#1 بتاريخ : 25 June 2018 12:42:08(UTC)
التقييم: Administration

المجموعة: administrators, Registered
الاشتراك: 03/06/2012(UTC)
المشاركات: 389
رجل

شكر 8 مرات
تم الشكر 0 مرات فى 0 موضوعات



تراجع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات العالمية ، لينزل من أعلى مستوى فى أسبوع مقابل الدولار الأمريكي ، فى طريقه صوب تكبد أول خسارة خلال ثلاثة أيام ، مع تصاعد التوترات التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة ، ويكبح الخسائر تأكيد بعد السياسيين فى إيطاليا على الاستمرار ضمن الاتحاد الأوروبي والعملة الموحدة.

 

تراجع اليورو مقابل الدولار بحوالي 0.1% حتى الساعة 07:55 جرينتش ،ليتداول عند 1.1645$ ، وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.1665$ ،وسجل الأعلى عند 1.1672$ ، والأدنى عند 1.1628$.

 

أنهي اليورو تعاملات الجمعة مرتفعا بنسبة 0.5% مقابل الدولار الأمريكي ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي ، مسجلا أعلى مستوى فى أسبوع 1.1675$ ، بعد بيانات قوية عن قطاع الخدمات فى أوروبا خلال حزيران/يونيو.

 

وعلى مدار الأسبوع الماضي حقق اليورو ارتفاعا بنسبة 0.45% مقابل الدولار ، فى ثاني مكسب خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى 11 شهرا عند 1.1508$.

 

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض تعريفة جمركية بنحو 20% على جميع السيارات المستوردة من الاتحاد الأوروبي ، ورد الاتحاد الأوروبي بالتأكيد على عدم وجود أي خيار سور الرد على مثل هذه الخطوة.

 

تفاقم الخلاف التجاري الحالي بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة ، سوف يؤثر سلبا على مسار نمو الاقتصاد فى منطقة اليورو ، وتراجع النمو الاقتصادي فى أوروبا على نحو غير متوقع خلال النصف الأول من هذا العام ، بما سوف يعرضه إلى مزيد من التراجع خلال النصف الثاني.

 

فى إيطاليا أكد أحد كبار المشرعين فى حزب الرابطة اليميني المتطرف يوم الجمعة إن الحكومة الإيطالية لن تتطلع إلى الخروج من الاتحاد الأوروبي والاستمرار بالعملة الموحدة .

متصفحي هذا الموضوع
Guest
التنقل في المنتدى  
ليس بإمكانك المشاركة في هذا القسم.
ليس بإمكانك الرد على المواضيع في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك من هذا القسم.
ليس بإمكانك إنشاء إستفتاء في هذا القسم.
ليس بإمكانك المشاركة في الإستفتاءات التابعة لهذا القسم.

Clean Slate theme by Jaben Cargman (Tiny Gecko)
بدعم من YAF | YAF © 2003-2010, Yet Another Forum.NET
تم تحميل الصفحة في 0.064 ثانية.