مرحباً بكم زوارنا الكرام البحث | المواضيع الحديثة | تسجيل الدخول | الإنضمام

يجب ان تفهم الفوركس حتي تتمكن من النجاح في هذا السوق
deForex80
#1 بتاريخ : 17 September 2020 00:27:07(UTC)
التقييم: Advanced Member

المجموعة: Registered
الاشتراك: 02/03/2020(UTC)
المشاركات: 294
مقر الإقامة: egypt

شكر 0 مرات
تم الشكر 0 مرات فى 0 موضوعات



فهم تجارة العملات الأجنبية عبر الإنترنت

هناك العديد من منصات التداول المختلفة التي يمكن لصغار المستثمرين من خلالها ممارسة تداول الفوركس عبر الإنترنت ؛ ولأن أسواق العملات تجري أعمالها على مدار الساعة ثلاثمائة وخمسة وستون يومًا في السنة ، فلا يوجد وقت من اليوم لا يتوفر فيه تداول فوركس عبر الإنترنت. تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت مفتوح للبنوك وصناديق التحوط والتكتلات الدولية والمستثمرين الأفراد على حد سواء.

قد يبدو تداول الفوركس عبر الإنترنت أكثر تعقيدًا مما هو عليه بالفعل. تداول العملات هو عملية بسيطة لاستخدام العملة الوطنية لبلد ما بالعملة الوطنية لبلد آخر. يعتبر شراء الين باليورو أو الدولار الكندي بالدولار الأمريكي مثالين على تداول العملات ؛ إذا سبق لك أن ذهبت إلى بلد أجنبي كسائح ، فمن المحتمل أنك قد شاركت في بعض عمليات تبادل العملات بنفسك.

الشيء المهم في معاملات الفوركس عبر الإنترنت هو حجمها الهائل. يتم تداول ما يقرب من تريليوني دولار أمريكي في الفوركس كل يوم طوال العام. تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هو أكبر سوق مالي في العالم. وعلى الرغم من مشاركة صغار المستثمرين الآن ، فإن الجزء الأكبر من الأموال المتداولة يأتي من البنوك وصناديق التحوط والشركات الدولية والمؤسسات المالية.

أسباب استئناف تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت

أسباب الارتفاع في تداول العملات الأجنبية بسيطة إلى حد ما. يقدم سوق الفوركس تداولًا على مدار الساعة ، وشروط رافعة مالية سخية للغاية ومتطلبات هامش مريحة للغاية. السيولة الهائلة في سوق الفوركس تعني اكتمال معظم التداولات باستمرار ؛ ويتيح تقلب أسعار الصرف فرصة لتحقيق أرباح سريعة. يمكن لأولئك الذين يثقفون أنفسهم تبني تقنيات ثبت أنها تحد من مخاطرهم ، وأخيرًا ، يوفر تداول الفوركس عبر الإنترنت فرصة للربح في الأسواق الصاعدة والمنخفضة.

Ahmedfx2030
#2 بتاريخ : 17 September 2020 00:30:54(UTC)
التقييم: Advanced Member

المجموعة: Registered
الاشتراك: 20/12/2019(UTC)
المشاركات: 491

شكر 0 مرات
تم الشكر 0 مرات فى 0 موضوعات



اخواني الافاضل الفوركس له اصول وقواعد للعمل به وبالتالي نفهم من ذلك ان علي اي تاجر مستجد يجب عليه تعلم هذه القواعد وعدم الاكتفاء بتعلمها وحسب ولكن العمل بها ايضا وهناك العديد من المواضيع التعليمية حول اساسيات التداول في سوق العملات الفوركس علي موقع شركة انستافوركس ويجب علي المبتدئين علي وجه التحديد الاهتمام بمعرفة هذه الاساسيات

متصفحي هذا الموضوع
Guest
التنقل في المنتدى  
ليس بإمكانك المشاركة في هذا القسم.
ليس بإمكانك الرد على المواضيع في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك من هذا القسم.
ليس بإمكانك إنشاء إستفتاء في هذا القسم.
ليس بإمكانك المشاركة في الإستفتاءات التابعة لهذا القسم.

Clean Slate theme by Jaben Cargman (Tiny Gecko)
بدعم من YAF | YAF © 2003-2010, Yet Another Forum.NET
تم تحميل الصفحة في 0.065 ثانية.