مرحباً بكم زوارنا الكرام البحث | المواضيع الحديثة | تسجيل الدخول | الإنضمام

ATFX تشارك بمعرض 2022 iFX بصفتها "الشريك العالمي الرسمي"
محمد فوزي
#1 بتاريخ : 06 July 2022 12:18:47(UTC)
التقييم: Advanced Member

المجموعة: Registered
الاشتراك: 03/01/2020(UTC)
المشاركات: 227
مقر الإقامة: الامارات

شكر 0 مرات
تم الشكر 0 مرات فى 0 موضوعات



 

خلال الفترة من 7 إلى 9 يونيو 2022، أقيم أهم وأكبر معرض مالي لفئة "معاملات الشركات (B2B)" في مركز سبايرو كيبريانو الرياضي في قبرص. وبصفتها أحد شركات الوساطة الرائدة في تداول العملات وعقود الفروقات، شاركت ATFX في العديد من المعارض المالية الدولية حول العالم، ولكن هذه المرة كانت المشاركة تحت لقب "الشريك العالمي الرسمي لـ 2022 iFX EXPO.

يمتد تاريخ iFX EXPO إلى أكثر من 10 سنوات. و يجتذب هذا المعرض الشركات والخبراء العاملين في مجموعة واسعة من قطاعات الخدمات المالية والتداول عبر الإنترنت والتكنولوجيا المالية.

وبصفتها الشريك العالمي لـ iFX EXPO، عرضت ATFX و منصتها المؤسسية، ATFX Connect، منتجاتها وخدماتها وتقنياتها المالية أمام جميع الحاضرين. تعرف ضيوف المعرض أيضًا على التطبيق العملي لخدمات ATFX المتقدمة. كان الجزء الأكثر إثارة في هذا الحدث هو أن جناح ATFX كان يقع في منتصف ساحة الاكسبو، ما ساعد على تعزيز اهتمام المشاركين بما قدمته الشركة.

 

شارك جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX، كمتحدث ضيف في هذا الحدث الهام. وبدأ لي حديثه بشرح المفهوم الذي يقف خلف العلامة التجارية لـ ATFX، كما شرح للحاضرين آفاق ومستقبل النمو الذي حققته ATFX باستخدام أساليب متطورة لعرض البيانات المرئية. وأشار لي إلى أن اللحظة الحاسمة في مسيرة ATFX تكللت بإطلاق ATFX Connect. تقدم هذه المنصة الموجهة بشكل رئيسي للعملاء من المؤسسات خدماتها للمؤسسات وصناديق التحوط والأفراد من أصحاب الثروات وغيرهم من مديري الأموال. يستفيد العملاء عند التداول على هذه المنصة من الوصول إلى سيولة مصرفية من الدرجة الأولى، كما يحصل كل عميل على خدمات مالية مخصصة تلبي احتياجاته الشخصية الفريدة.

لفتت ATFX الأنظار خلال فعاليات المعرض من خلال عرض أحدث التقنيات التي طورتها في مجال التحقق من هوية العملاء وجودة خدمات الاستثمار والتقنيات المالية الرائدة، بالإضافة إلى إتاحة العديد من فئات المنتجات لجميع المشاركين. وعلاوة على ذلك، وفي ظل تركيزها على التكنولوجيا المالية باعتبارها المحرك الرئيسي لأعمالها، أطلقت ATFX العديد من الخدمات القائمة على تقنيات مالية متطورة، والتي نالت استحسان الحضور ووسائل الإعلام المحلية.

 

 

المرفقات:
image.png (1,209kb) تم تحميله 0 مرة.
متصفحي هذا الموضوع
Guest
التنقل في المنتدى  
ليس بإمكانك المشاركة في هذا القسم.
ليس بإمكانك الرد على المواضيع في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك من هذا القسم.
ليس بإمكانك إنشاء إستفتاء في هذا القسم.
ليس بإمكانك المشاركة في الإستفتاءات التابعة لهذا القسم.

Clean Slate theme by Jaben Cargman (Tiny Gecko)
بدعم من YAF | YAF © 2003-2010, Yet Another Forum.NET
تم تحميل الصفحة في 0.086 ثانية.