مرحباً بكم زوارنا الكرام البحث | المواضيع الحديثة | تسجيل الدخول | الإنضمام

ATFX تطلق رسميًا مجلة المتداول “Trader Magazine” للربع الثالث 2022
محمد فوزي
#1 بتاريخ : 05 August 2022 17:52:55(UTC)
التقييم: Advanced Member

المجموعة: Registered
الاشتراك: 03/01/2020(UTC)
المشاركات: 231
مقر الإقامة: الامارات

شكر 0 مرات
تم الشكر 0 مرات فى 0 موضوعات



أطلقت ATFX رسميًا مجلة المتداول “Trader Magazine” في بداية الربع الثالث من عام 2022. تقدم المجلة تحليلات احترافية وشاملة للمؤشرات الأمريكية والأوروبية، الجنيه الإسترليني، اليورو، الين الياباني، الذهب، الفضة، النفط الخام وغيرها من أصول التداول الأكثر شهرة. يُفسرّ محللو ATFX ما يجري في الأسواق المالية مع مراعاة مخاوف المستثمرين بالقدر الذي يساعدهم على فهم اتجاهات الأسواق المالية الأكثر احتمالاً خلال الربع الثالث بشكل كامل.

يقدم مارتن لام، كبير محللي ATFX لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، للمستثمرين توقعات تفصيلية حول أداء أزواج EUR/USD وGBP/USD خلال الربع الثالث. يشارك لام أيضًا مع المستثمرين رؤيته الشخصية للتقرير الهام الذي أصدره صندوق النقد الدولي في شهر يونيو.

 

من جانبه، يغطي رامي أبو زيد، رئيس أبحاث السوق لدى ATFX (AE)، التوقعات المتعلقة بالأسواق الأمريكية والأوروبية. يُحللّ رامي مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية الثلاثة، ناسداك وS&P 500 ومؤشر داو جونز الصناعي. كما يُحللّ محمد نبوي، محلل أسواق الشرق الأوسط لدى ATFX، المؤشرات الأوروبية ويستعرض ثلاث تحديات رئيسية سيواجهها اقتصاد منطقة اليورو في الربع الثالث 2022.

يناقش جيسون تي، استراتيجيي الأسواق العالمية لدى ATFX (Asia Pacific)، اتجاهات أسعار النفط من زاويا مختلفة. وأخيرًا، قدمت جيسيكا لين، محللة الأسواق العالمية لدى ATFX (Asia Pacific)، توقعاتها للمعادن الثمينة في الربع الثالث، مع التركيز بشكل خاص على تحليل اتجاهات الذهب والفضة.

وفيما يتعلق بأسواق العملات المشفرة، يشرح أليخاندرو زامبرانو، كبير استراتيجيي الأسواق لدى ATFX Global، تبعات زيادة أسعار الفائدة وتأثيراتها المحتلمة على أسواق الأصول الرقمية، كما يناقش رؤيته القائمة على تفضيل استمرار الاتجاه الهبوطي للعملات المشفرة.

وعلاوة على ذلك، أجرى إدواردو راموس، محلل أسواق أمريكا اللاتينية لدى ATFX، تحليلاً تفصيليًا لزوج USD/MXN. كما قدم دين تشين، المحلل الضيف لدى ATFX، رؤية شاملة وتحليلات تفصيلية لأداء أزواج USD/JPY وUSD/CNH. نعتقد في ATFX أن هذا الإصدار من مجلة المتداول “Trader Magazine” سوف يزود المستثمرين بأخر المستجدات المتعلقة بالعديد من فئات الأصول والتي تتيح لهم اغتنام فرص السوق بشكل أكثر فاعلية. (“موقع مجلة “Trader Magazine”: www.atfx.com/ar/trader-magazine)

mohamedfawzy قام بإرفاق هذه الصور:
image (3).jpg
متصفحي هذا الموضوع
Guest
التنقل في المنتدى  
ليس بإمكانك المشاركة في هذا القسم.
ليس بإمكانك الرد على المواضيع في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك من هذا القسم.
ليس بإمكانك إنشاء إستفتاء في هذا القسم.
ليس بإمكانك المشاركة في الإستفتاءات التابعة لهذا القسم.

Clean Slate theme by Jaben Cargman (Tiny Gecko)
بدعم من YAF | YAF © 2003-2010, Yet Another Forum.NET
تم تحميل الصفحة في 0.111 ثانية.