مرحباً بكم زوارنا الكرام البحث | المواضيع الحديثة | تسجيل الدخول | الإنضمام

فوائد مثيرة لتداول الفوركس
ahmedfawzy
#1 بتاريخ : 08 September 2022 17:22:08(UTC)
التقييم: Member

المجموعة: Registered
الاشتراك: 28/08/2022(UTC)
المشاركات: 10
مقر الإقامة: الامارات

شكر 0 مرات
تم الشكر 0 مرات فى 0 موضوعات



 

 

الربح بغض النظر عن الصعود والهبوط الاقتصادي

 

الاقتصاد السيئ لا يعني سوء الحظ في سوق تداول الفوركس. إذا انخفض سعر الأصل ، فهذا لا يعني أنك تخسر. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستفادة من الحركة في أي من الاتجاهين. لدى المتداولين خياران - فتح مركز طويل (شراء) أو مركز قصير (بيع) ، والقيام بذلك في الوقت المناسب يمكن أن يحقق الكثير من الأرباح. حيث انخفض اليورو مؤخرًا إلى مستوى الدولار الأمريكي ، واستفاد التجار في جميع أنحاء العالم من انخفاض العملة الأوروبية.

 

هذا هو السبب في أن جني الأموال خلال فترة الانكماش في السوق ليس ممكنًا فحسب ، بل إنه يمثل فرصة رائعة للاستخدام. حيث يمكنك رؤية تحركات الأسعار في الوقت الفعلي والتنقل أيضًا من خلال الرسوم البيانية لأي فترة ، مما يسهل رؤية الصورة بأكملها. ونظرًا لأن عدم الاستقرار الاقتصادي العالمي المتأثر بالأوبئة والأحداث المقلقة الأخرى يبدو أنه أصبح حقيقة جديدة ، فإن هذه النقطة في الفوائد المدرجة لتداول الفوركس تعتبر مريحة بشكل خاص. حيث يمكنك من خلال هذه الظروف الراهنة فتح مراكز في اتجاه السوق سواء صعودا او هبوطا و تحقيق الربح.

 

سوق صديق للمبتدئين

 

من السهل الدخول الى الفوركس من حيث التكاليف والمعلومات المتاحة. وهذا أحد أسباب تجاوز حجم تداول بالعملات الأجنبية (بمعنى إجمالي مبلغ الأصول المتداولة في إطار زمني معين) تجاوز الحد الأقصى.

 

التكاليف. لا توجد حدود: من الممكن اكتشاف التداول بأي رأس مال ابتدائي ، دون الحاجة إلى إيداعات أو رسوم عالية الارتفاع. على سبيل المثال ، الحد الأدنى لمبلغ التداول في ATFX هو 50 دولار فقط. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا حسابات تجريبية مجانية تسمح للقادمين الجدد بتعزيز مهارات التداول وتجربة استراتيجيات مختلفة بدون مخاطر أو نفقات.

 

الحساب التجريبي ليس مجرد محاكاة: السوق هو نفسه ، وتقلبات الأسعار حقيقية ، والأدوات متاحة - الشيء الوحيد المختلف هنا هو أنه مجاني. وعندما تشعر بالثقة الكافية لجني الأرباح، يمكنك التبديل إلى الحساب الحقيقي في أي لحظة. هذه الحسابات الحية مفتوحة لجميع المتداولين بعد التسجيل افتراضيًا.

 

معلومة. يهتم الكثير من الأشخاص بتداول العملات الأجنبية ، لذا فإن الطلب على المعلومات المفيدة مرتفع للغاية. لهذا السبب يوجد عدد لا يحصى من أدلة المبتدئين والمواد التعليمية لأولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى هذا المجتمع. ويتم توفير الكثير منهم من قبل الوسطاء لدعم المتداولين في طريقهم ومساعدتهم على التعلم بشكل أسرع وتحقيق النجاح. حيث توفر  ATFX لمستخدميها مواد تدريبية مجانية: إرشادات بالفيديو ، واستراتيجيات جاهزة ، ومقالات للمبتدئين ، وندوات عبر الإنترنت لاستيعاب أكثر سلاسة ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضًا الحصول على أهم الأخبار على المدونة لمراقبة الأحداث الحاسمة في العالم التي تؤثر على الاقتصاد وحجم  تداول الأسهم الأردن وحركات السوق

 

سيولة فورية

 

الفوركس هو أكبر سوق مالي حيث يصل حجم تداول العملات الأجنبية اليومي إلى تريليونات الدولارات. إنه مستقر للغاية ولن يذهب إلى أي مكان. حيث يتم تداول العملات بشكل مكثف في جميع أنحاء العالم ، مما يجعل هذا السوق أكثر سيولة. وهناك العديد من المشاركين ، ويمكن تحويل الأصول بسهولة إلى نقد. على عكس ما قبل 30 عامًا تقريبًا ، يتم الآن تنفيذ الأوامر في غمضة عين ، بفضل منصات التداول الرقمية والتقدم التكنولوجي العام.

 يؤمن الناس بوجود سوق تداول الفوركس: فهم يحتاجون باستمرار إلى تبادل العملات مما يتسبب في قيم متغيرة باستمرار. يمكن أن تكون هذه التقلبات مربحة للغاية ، وهذه هي الفكرة الرئيسية لتداول الفوركس.

 

انت فقط حر نفسك

 

تقدم الوظائف العادية براتب ثابت بقدر ما ينص عليه عقدك. ولكن التداول هو بيئة أكثر سهولة في هذا الصدد - لا توجد شروط قاسية. ومع ذلك ، لا أحد يدفعك للتخلي عن مشروعك أو عملك أو وضعك في فريق عمل معين. بل بالعكس، لا يزال بإمكانك امتلاك عملك الخاص أو العمل في مكتب ولكن لديك دخل ثانوي إضافي. حيث يمكن لمتداولي الفوركس العمل متى وأينما يريدون ، والبقاء مستقلين ، وربما يكسبون القليل جدًا. سواء كنت تتاجر من الأريكة أو تعيش حياة البدو الرقمي ، فلن تكون هناك مشكلة في الوصول إلى منصة التداول. كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالانترنت او هاتف او جهاز حاسوب  لامكانية التداول عبر الانترنت في سوق الفروكس و متابعة تجارتك من اي مكان .

 

مجموعة واسعة من الأدوات والأصول

 

يقدم الفوركس لمشاركيه الكثير من أدوات التداول والأنماط والمؤشرات والأدوات الأخرى للتداول الناجح. علاوة على ذلك ، هناك المئات من أزواج العملات التي يمكن الاستفادة منها . بالمناسبة ، يسمح لك الفوركس على منصة ATFX بالتداول ليس فقط في العملات ولكن أيضًا العديد من الأصول الأخرى مثل الأسهم أو العملات المشفرة أو المؤشرات.

 

اختر أيًا منها ، وجرب مجموعات مختلفة ، واستكشف الأساليب المختلفة لرؤية الديناميكيات وعرض السوق من زوايا مختلفة. وإذا استفدت من الحساب التجريبي ، فسيساعدك ذلك في معرفة كيفية عمل التداول الفعلي. وفي الحساب الحقيقي ، سوف ينوع التداول ويجلب المزيد من الفرص للربح.

 

استخدام المضاعف (الرافعة المالية)

 

يوفر المضاعف (المعروف أيضًا باسم الرافعة المالية) فرصة لفتح صفقات تداول عالية بأقل قدر من الأموال. إنها خطوة ذكية لزيادة العوائد المحتملة. في ATFX ، يصل المضاعف إلى 1: 500. في هذه الحالة ، يمكنك فتح مركز يصل إلى 500 دولار لكل 1 دولار في حسابك. ومن ناحية أخرى ، يجب على المبتدئين توخي الحذر: فكلما زاد المضاعف ، زادت المخاطر. بينما يعتبره بعض المتداولين أحد عيوب تداول العملات الأجنبية ، يطبق آخرون إدارة مخاطر لائقة لتجنب الخسائر الكبيرة.


متصفحي هذا الموضوع
Guest
التنقل في المنتدى  
ليس بإمكانك المشاركة في هذا القسم.
ليس بإمكانك الرد على المواضيع في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك من هذا القسم.
ليس بإمكانك إنشاء إستفتاء في هذا القسم.
ليس بإمكانك المشاركة في الإستفتاءات التابعة لهذا القسم.

Clean Slate theme by Jaben Cargman (Tiny Gecko)
بدعم من YAF | YAF © 2003-2010, Yet Another Forum.NET
تم تحميل الصفحة في 0.084 ثانية.