مرحباً بكم زوارنا الكرام البحث | المواضيع الحديثة | تسجيل الدخول | الإنضمام

ATFX ترعى كأس دوق أدنبرة للجولف للسنة الخامسة على التوالي
محمد فوزي
#1 بتاريخ : 02 November 2022 16:14:30(UTC)
التقييم: Advanced Member

المجموعة: Registered
الاشتراك: 03/01/2020(UTC)
المشاركات: 245
مقر الإقامة: الامارات

شكر 0 مرات
تم الشكر 0 مرات فى 0 موضوعات



 

في 27 سبتمبر، انطلقت رسميًا فعاليات كأس دوق أدنبرة للجولف (نهائيات المملكة المتحدة)، تحت رعاية العائلة المالكة البريطانية. وبصفتها الوسيط الرائد لتداول عقود الفروقات، تشرفت ATFX بأن تكون أحد الرعاة البارزين لهذا الحدث الهام، وذلك في ظل استمرار الشراكة المثمرة بين الطرفين للسنة الخامسة على التوالي.

تُقام منافسات كأس دوق أدنبرة للجولف على مرحلتين، بما في ذلك التصفيات والنهائيات، ويهدف إلى جمع الأموال لصالح الشباب والأطفال الذين بحاجة للمساعدة في جميع أنحاء العالم. على مدى السنوات الخمس الماضية، جمع الحدث أكثر من 4.5 مليون جنيه إسترليني نقدًا وساعد أكثر من 10,000 شاب في تحسين جودة حياتهم.

حضر أعضاء إدارة ATFX وفريق العمل في المملكة المتحدة مأدبة عشاء أقيمت في فندق ويندسور في لندن، وأجروا محادثة ودية مع صاحب السمو الملكي الأمير إدوارد، إيرل ويسيكس، أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية.

كما أرسلت ATFX مات بورتر، رئيس مكتب العمليات المؤسسية في ATFX (المملكة المتحدة)، ومارك تايلور، كبير مسؤولي المبيعات المؤسسية في ATFX (المملكة المتحدة)، للمشاركة في المنافسات، وذلك في إشارة واضحة على التزام ATFX بالمسؤولية الاجتماعية بشكل عملي دون الاقتصار على عبارات رنانة لا تغني ولا تُسمنّ من جوع.

بالإضافة إلى ذلك، أعدت ATFX مجموعة متنوعة من الإمدادات الميدانية للمتسابقين، وهو ما يتجلى في ظهور علامتها التجارية في جميع أنحاء الميدان. تواصل ATFX تحقيق شغفها بالعمل مع المؤسسات الخيرية حول العالم، وستواصل المساهمة في جهود العمل الخيري على مختلف الأصعدة في المستقبل.

المرفقات:
image (3).jpg (504kb) تم تحميله 3 مرة.
متصفحي هذا الموضوع
Guest
التنقل في المنتدى  
ليس بإمكانك المشاركة في هذا القسم.
ليس بإمكانك الرد على المواضيع في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك في هذا القسم.
ليس بإمكانك حذف مشاركاتك من هذا القسم.
ليس بإمكانك إنشاء إستفتاء في هذا القسم.
ليس بإمكانك المشاركة في الإستفتاءات التابعة لهذا القسم.

Clean Slate theme by Jaben Cargman (Tiny Gecko)
بدعم من YAF | YAF © 2003-2010, Yet Another Forum.NET
تم تحميل الصفحة في 0.082 ثانية.